الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / إختتام أشغال الدورة الإستثنائية لشهر يوليوز 2017

إختتام أشغال الدورة الإستثنائية لشهر يوليوز 2017

إختتمت  يوم الجمعة 07 يوليوز 2017  بقاعة الإجتماعات بالجماعة ، أشغال الجلسة الثانية و الأخيرة  للدورة الإستثنائية لشهر يوليوز 2017 ، و التي سبق للمجلس أن دعا لانعقادها طبقا لمقتضيات الظهير الشريف 1.15.85 في 20 رمضان 1436 هـ ( 7 يوليوز 2015) بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات .

و قد ترأس هذه الجلسة السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت بحضور سادة الأعضاء و أطر و موظفي الجماعة و ممثل السلطة المحلية ، بالإضافة إلى حضور كل من  ممثلي بعض المنابر الإعلامية و ممثلي المجتمع المدني .

بعد تلاوة جدول الأعمال من طرف السيد الرئيس ، افتتحت أشغال الدورة من خلال فتح باب مناقشة النقاط المدرجة في جدول الأعمال ، وقد تم  المصادقة بالإجماع على جميع النقط التالية :

  1. المصادقة بالإجماع على تحيين كنانيش التحملات الخاصة بالاحتلال المؤقت للمرافق الجماعية التالية:
  • محطة وقوف السيارات.
  • محطات وقوف الدراجات النارية والعادية.
  • سوق البهائم.
  • سوق الخضر والفواكه.
  • المراحيض العمومية.
  1. المصادقة بالإجماع على تخصيص بقعة أرضية لإحداث ملعبين ترابيين للتنس وقاعة للترويض الرياضي والطبي ومرافق صحية للأشخاص في وضعية إعاقة.
  2. المصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة بين جماعة تارودانت والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة لبناء وتجهيز القاعة المتعددة الوسائط بمدرسة الإمام مالك.

     8 . المصادقة بالإجماع على مشروع التحويلات في بعض فصول  الميزانية .

وبعد انتهاء أشغال الدورة،  تشرف السيد رشيد اربيب نائب كاتب المجلس بقراءة برقية ولاء وإخلاص  مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وعظمه .

 

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى