الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / إختتام فعاليات الدوري الرمضاني الأول للمهنيين

إختتام فعاليات الدوري الرمضاني الأول للمهنيين

اختتمت مساء هذا اليوم الأحد 02 يوليوز 2017 بملعب باب الحجر، فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة والمنظم من طرف جمعية الفضاء المغربي للمهنيين بتارودانت بشراكة مع المجلس الجماعي لتارودانت و عدة فعاليات ، وجدير بالذكر على أن هذا الدوري إمتد طيلة شهر رمضان المبارك ، بإجراء العديد من المقابلات والتي شهدت حضورا جماهيريا مكثفا طيلة مجريات هذا الدوري.

وقد تميز الحفل النهائي للدوري بحضور كل من السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت مرفوقا ببعض نواب و مستشاري و موظفي المجلس بالإضافة إلى حضور السيد حميد بومزوغ المدير الإقليمي لوزارة الصناعة التقليدية بتارودانت و بعض أعضاء الغرفة الصناعة التقليدية  و أعضاء الجمعية المنظمة و ممثلي الجمعيات المشاركة في الدوري  ، و فعاليات المجتمع المدني و نخبة من الأسماء الرياضية المحلية و ممثلي بعض المنابر الإعلامية و فعاليات رياضية و إجتماعية و ثقافية بالمدينة .

هذا وفاز في المباراة النهائية  فريق الفضاء المغربي على نظيره فريق المصبنات بركلات الترجيع بواقع 5 – 4 بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدفين لكلٍ منهما.

وفي الأخير تم تسليم الكأس للفريق الفائز وتوزيع مجموعة من الكؤوس والميداليات والجوائز والبذل الرياضية على باقي المشاركين  .

لمشاهدة صور على الصفحة الرسمية للجماعة 

https://www.facebook.com/taroudannt.ma/posts/1577445638953971

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى