الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / إعلان عن تنظيم النسخة الأولى من تظاهرة ” ليلة فنون الحرب LA nuit des arts martiaux “

إعلان عن تنظيم النسخة الأولى من تظاهرة ” ليلة فنون الحرب LA nuit des arts martiaux “

بمناسبة شهر رمضان المعظم وعيد ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن ومن أجل النهوض والمساهمة الفعالة في توسيع وتنمية وإلاقلاع برياضة فنون الحرب والتعريف بها بمدينة تارودانت.

تعلن جمعية النادي الروداني للجيدو والجوجيتسو وفنون الحرب المشابهة وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة وبتنسيق مع المجلس الجماعي لتارودانت و عمالة إقليم تارودانت و المجلس الإقليمي و المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة و الجمعيات الممارسة لفنون الحرب. عن تنظيم النسخة الأولى من تظاهرة ” ليلة فنون الحرب LA nuit des arts martiaux ”  تحت شعار: ” تعميم ونشر ثقافة الروح الرياضية ” ، وذلك يوم السبت 9 يونيو 2018 على الساعة العاشرة ليلا بساحة 20 غشت.

حيث ستعرف هذه التظاهرة مشاركة العديد من النوادي والأبطال الرياضيين، وعدة أنشطة متنوعة عروض فنية استعراضية في مجموعة من الفنون القتالية. وتكريم بعض الوجوه الرياضية البارزة على الصعيد الإقليمي والوطني.

كما ان هذا الحدث يعتبر فرصة مهمة لتعزيز روابط التعاون والصداقة بين مختلف الجمعيات وتوطيد آفاق العمل المشترك من أجل الرقي بالرياضة والرياضيين بمدينة تارودانت الغالية. مرحبا بجميع عشاق رياضة فنون الحرب.

 

 

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى