الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / إنطلاق أشغال الجلسة الأولى للدورة الإستثنائية لشهر يوليوز 2017

إنطلاق أشغال الجلسة الأولى للدورة الإستثنائية لشهر يوليوز 2017

إنطلقت عشية يوم الخميس 06 يوليوز 2017 على ساعة الخامسة مساء بقاعة الإجتماعات بالجماعة ، أشغال الجلسة الأولى للدورة الإستثنائية لشهر يوليوز 2017 ، و التي سبق للمجلس أن دعا لانعقادها طبقا لمقتضيات الظهير الشريف 1.15.85 في 20 رمضان 1436 هـ ( 7 يوليوز 2015) بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات .

و قد ترأس هذه الجلسة السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت بحضور سادة الأعضاء و موظفي المجلس الجماعي و ممثل السلطة المحلية ، بالإضافة إلى حضور كل من  ممثلي بعض المنابر الإعلامية و ممثلي المجتمع المدني .

حيث إفتتح السيد الرئيس الجلسة الأولى بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحضور الكرام و شكرهم على تلبية الدعوة تم دعا لقراءة سورة الفاتحة ترحما على والد السيد نجيب بندار مستشار بالجماعة بعد ذلك إنطلقة أشغال الجلسة .

كما عرفت أشغال الجلسة الأولى بعد دراسة  و مناقشة جميع النقطة المطروحة في جدول الأعمال ، المصادقة بالإجماع على جميع النقط التالية :

  • المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة من اجل تهيئة المحيط الغابوي تارودانت كمجال للنزهة والترفيه.
  • المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تارودانت والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من اجل إحداث وإصلاح وتجهيز واستغلال ملعب لممارسة كرة القدم بجماعة تارودانت.
  • المصادقة بالإجماع على انجاز مشروع بناء مدرسة لتعليم رياضة الدراجات بمدينة تارودانت في إطار البرنامج الأفقي  للمبادرة  الوطنية للتنمية البشرية.
  • المصادقة بالإجماع على انجاز مشروع تزويد مجموعة من الأسر بالماء الصالح للشرب بواسطة الإيصالات الفردية بأحياء ايت قاسم وزاوية سيدي بلغازي بالجماعة الترابية لتارودانت في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

 

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى