الرئيسية / 0.الواجهة / اختتام فعاليات النسخة الثانية من تظاهرة اليوم العالمي للمرأة

اختتام فعاليات النسخة الثانية من تظاهرة اليوم العالمي للمرأة

يوم الأحد 19 مارس 2017 ، عرفت إحدى قاعات الحفلات المعروفة بالمدينة تنظبم حفل اختتام فعاليات تظاهرة اليوم العالمي للمرأة التي تشرف عليها جماعة تارودانت في نسختها الثانية .
هذا الحفل الذي حضره رئيس المجلس الجماعي السيد اسماعيل الحريري مرفوقا بمجموعة من مستشاريه ، تخللته كلمات ترحيبية بالمناسبة و فقرات فنية تراثية و تكريمات لعدة فعاليات نسائية، إضافة إلى توزيع الجوائز على الفائزات بالمسابقات التي توسطت التظاهرة دون أن ننسى العرس الروداني الذي زادت به الجمعيات المشاركة أجواء الإحتفال حماسة و بهجة .
و للتذكير فنسخة هذه السنة استهلت بزيارة للأمهات حديثات الإنجاب بقسم الولادة بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي تلتها في اليوم الثاني زيارة مماثلة لقسم الأمراض النفسية، ليتميز اليوم الثالث بافتتاح عامل صاحب الجلالة بالإقليم السيد الحسين أمزال لفعاليات معرض المنتوجات التقليدية الرودانية بساحة 20 غشت الذي عرف إقبالا واسعا مشكلا من هيئات متنوعة منها الطبية و الرياضية و التنموية و الصناعية و التعليمية و المعنية بمختلف شؤون المرأة من زينة و طبخ و حياكة و غيرها ، ليكون لنساء و فتيات مدينة تارودانت في اليوم الرابع موعد مع صبحية رياضية بالملعب البلدي ، لتتوالى الأفراح و معها ورشات المعرض إلى أن يختتم بمسابقة تحدي نساء المدينة.. ثم الحفل الختامي .

التظاهرة كذلك كانت فرصة لتأكيد التناغم الرائع الذي يلف النسيج الجمعوي المعطر بنون النسوة بالمدينة ، ما بدى جليا من خلال ما عبرت عنه مكوناته من روح جماعية و خلق عال و رقي في التعامل و استعداد  للتحليق قدما نحو الأفضل .
فتحية للأم ، و للزوجة ، للأخت..و للإبنة ..
و كل يوم و المرأة الرودانية في عيد و بألف خير .

للمزيد من الصور زوروا صفحتنا على الفايس بوك :

 

عن المجلس الجماعي

إلى الأعلى