الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / المجلس الجماعي لتارودانت يحتفي بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2018

المجلس الجماعي لتارودانت يحتفي بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2018

في إطار أنشطته السنوية و بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة ، دأب المجلس الجماعي لتارودانت على تنظيم مساء يوم الأربعاء 14 مارس 2018 بقاعة الحفلات ، حفل عشاء فني على شرف موظفات وعاملات الجماعة وشركائهن في المقاطعات التابعات للسلطة المحلية.

الحفل ترأسه السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت واعضاء وعضوات مكتب المجلس و مجموعة من المستشارين. كما تميز الحفل بحضور السيد عبد الجليل مسكين برلماني تارودانت و السيدة النائبة البرلمانية اسماء الناصفي و حضور موظفات وعاملات الجماعة الترابية لتارودانت .

وقد تخلل برنامج الحفل فقرة ثراثية فلكلورية فنية و كلمة ترحيبية ألقاها السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت بالمناسبة عبر فيها عن سعادته بهذا اللقاء احتفاء بموظفات و عاملات الجماعة، موجها باسمه الشخصي وباسم المجلس الجماعي تهانيه وتحياته تقديرا وعرفانا لهن، لما يقمن به من أدوار مهمة داخل الجماعة ووعد بتقديم يد المساعدة حين الطلب و تحفيز على العمل والنهوض بواقع الجماعة. وأكد على الدور المهم الذي باتت تلعبه المرأة في المجتمع والأسرة وعملها عموما.

كما كانت نائبات الرئيس في خدمة المحتفى بهن في هذا الحفل اللواتي قمن بتنظيمه على هامش ملتقى المرأة الرودانية في نسخته الثالثة، ليليق بالمناسبة.

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى