الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / بالصور : إنطلاق المخيم اللغوي ” أيام اللغة الإنجليزية ” المنظم من طرف الفرع الإقليمي لأساتذة اللغة الإنجليزية

بالصور : إنطلاق المخيم اللغوي ” أيام اللغة الإنجليزية ” المنظم من طرف الفرع الإقليمي لأساتذة اللغة الإنجليزية

    إنطلق صباح اليوم الإثنين 13 نونبر 2017 بالثانوية التأهيلية ابن سليمان الروداني المخيم اللغوي”أيام اللغة الإنجليزية” المنظم من طرف الفرع الإقليمي لأساتذة اللغة الإنجليزية بشراكة مع المجلس الجماعي لتارودانت.
 
    وقد حضر الإفتتاح كل من السيد رشيد فنان كاتب المجلس الجماعي لتارودانت و السيد عبد الحفيظ أيت الرامي رئيس اللجنة الثقافية والإجتماعية بالمجلس و السيد رئيس الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الإنجليزية وبعض أعضاء الفرع الإقليمي للجمعية والسيد ناظر المؤسسة المستضيفة لهذا النشاط والأطر المشرفة على المخيم إضافة إلى التلميذات والتلاميذ المستفيدين.
 
    و تعتبر هذه النسخة الأولى من نوعها التي ينظمها الفرع الإقليمي لأساتذة اللغة الإنجليزية بشراكة مع المجلس الجماعي، هذا الأخير الذي يدعم مثل هذه الأنشطة التي تستهدف فئة الشباب و تنمية قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات.
 
   ويهدف هذا المشروع إلى تقوية المهارات اللغوية والتواصلية في اللغة الإنجليزية لحوالي 60 تلميذة وتلميذ يدرسون بمستويي السنة التاسعة إعدادي والجذع المشترك والذين ينتمون للمؤسسات الكائنة بتراب الجماعة.

 

 

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى