الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / بصور أجواء أداء صلاة عيد الأضحى المبارك بمدينة تارودانت

بصور أجواء أداء صلاة عيد الأضحى المبارك بمدينة تارودانت

على غرار باقي مدن المملكة، أدت ساكنة تارودانت صبيحة اليوم الجمعة 10 ذوالحجة 1438 الموافق فاتح شتنبر 2017 صلاة عيد الأضحى المبارك، إحياء لهذه المناسبة الدينية السعيدة، التي ألف المسلمون فيها تخليد سنة نبيهم، في كل عاشر لذي الحجة
ووسط أجواء روحانية وإيمانية، حج الآلاف من سكان المدينة، منذ ساعات الصباح الأولى إلى المصلى  الجديد المتواجدة قرب باب بيزمارن ، لأداء صلاة العيد .

وكان في مقدمتهم السيد الحسين أمزال عامل صاحب الجلالة على إقليم تارودانت مرفوقا بالسيد الكاتب العام للعمالة والسيد رئيس المجلس العلمي المحلي و السيد إسماعيل الحريري رئيس الجماعة الترابية لتارودانت وشخصيات عسكرية وامنية، ونواب ومستشارو الاقليم بالبرلمان ورؤساء المصالح الخارجية .

وذلك بعد الصدى الطيب الذي عرفته تجربة عيد الفطر الماضي في هذا العيد أيضا تم تنظيم محكم عرفته المصلى اليوم أثناء أداء صلاة العيد، تنظيم لقي استحسان كبير من طرف الساكنة و تنويه خاص من طرف السيد عامل صاحب جلالة الملك للسيد رئيس المجلس الجماعي على المجهودات التي بدلتها الجماعة الترابية للمدينة من حيت تهيئ الساحة. وحسن التنظيم عبر خلق لجن قائمة على إعداد الفضاء و السهر على تنظيم وتيسير عملية و لوج المصلين للمصلى و توجيههم إلى الأماكن المخصصة للصلاة و كذا بعد انتهاء من صلاة العيد و ذلك لتفادي مشكل الاكتظاظ .

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى