الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / تكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين في الموسم الدراسي و الفرق الرياضية المتفوقة

تكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين في الموسم الدراسي و الفرق الرياضية المتفوقة

بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2015 / 2016 و تزامنا مع احتفاء بالذكرى السابعة عشر لعيد العرش المجيد، احتفل المجلس الجماعي لتارودانت ، عشية يوم الخميس 14 يوليوز 2016 بقاعة الحفلات شهرمان بتارودانت، بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات التعليمية خلال الموسم الدراسي 2015 \ 2016 ، و كذلك بالفرق الرياضية الرودانية التي برهنت على كفاءة وروح عالية في المجال الرياضي وتشجيعهم على المزيد من العطاء والتفوق في مشوارهم الدراسي و الرياضي .

   وحضر هذا الحفل السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت مرفوقا ببعض أعضاء المجلس و موظفي الجماعة ، بالإضافة إلى حضور السيد مصطفى الشاطر عضو بالمجلس الإقليمي و بعض ممثلي المصالح الممركزة ومجموعة من الشخصيات السياسية و الإجتماعية و الرياضية ، والعديد من الأطر التربوية، وأمهات وآباء وأولياء التلاميذ المحتفى بهم على صعيد المدينة ، إضافة إلى بعض ممثلي وسائل الإعلام المحلية . 

وقالت الأستاذة الزهراء رحمون نائبة الرئيس و المكلفة بالشؤون الإجتماعية بالجماعة و المشرفة على الحفل في كلمة بالمناسبة رحبة فيها بكافة الحاضرين و الضيوف و شكرت الأطر الإدارية و التربوية على المجهودات التي بذلوها طيلة السنة الدراسية و التي أثمرت نتائج طيبة في مختلف الأسلاك التعليمية . كما نوهت بالدعم القوي و المتواصل سواء من النيابة أو من الجماعة المحلية بالاقليم . وذكرت في نفس الوقت تزامن هذا الحفل التربوي وغمرة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى السابعة عشر لعيد العرش المجيد وهي مناسبة قدمت فيها الشكر والعرفان لكل الشركاء الذين ساهموا بآثارهم الايجابية في تنشيط الحياة المدرسية بالمؤسسات التعليمية عبر ما قدموه من اسهامات ودعم طيلة الموسم الدراسي ، كما شكرت المتدخلين و المساهمين في إنجاح هذا الحفل المميز . 

 وقد تخلل هذا الحفل فقرات موسيقية وغنائية لمجموعة شكران وبعض المقطوعات الطربية للفنان  عبد الرحيم كشول ،  وتوزيع جوائز وشواهد تقديرية على التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف الاستحقاقات التربوية، وكذلك على الفرق الرياضية الرودانية   .

 

 

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى