أخبار عاجلة
الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / تكريم عمال النظافة بجماعة تارودانت من طرف جمعية النشاط الروداني

تكريم عمال النظافة بجماعة تارودانت من طرف جمعية النشاط الروداني

   إحتضنت ساحة باب الحجر بتارودانت مساء يومه السبت 28 أبريل 2018 ، حفلا تكريميا لفائدة عمال النظافة من تنظيم جمعية النشاط الروداني بشراكة مع الجماعة الترابية لتارودانت .

   عرف الحفل التكريمي حضور كل من السيد إسماعيل الحريري رئيس الجماعة الترابية لتارودانت مرفوقا ببعض نواب و مستشاري المجلس بالإضافة إلى حضور بعض مسؤولي و موظفي  وعمال النظافة بمصلحة القرب بالجماعة و أعضاء و منخرطي الجمعية المنظمة لهذه التظاهرة و ممثلي بعض المنابر الإعلامية و فعاليات المجتمع المدني بالمدينة .

   هذا الحفل جاء في إطار المهرجان البيئي الأول بتارودانت في نسخته الأولى بالمدينة و الذي إنطلقت أطواره يوم 23 ابريل 2018  ويمتد الى غاية 01 شتنبر 2018 ، تحت شعار : ” عامل النظافة .. رجل المدينة “.

   و قد تضمن برنامج هذه التظاهرة البيئة مجموعة من الأنشطة من بينها معرض حول طريقة عمل آليات النظافة و انشطة تربوية وتنشيطية للاطفال بساحة باب الحجر و ورشات تحسيسية في النظافة والمحافظة على البيئة و  حفل تكريم عمال النظافة بجماعة تارودانت. و بعد الحفل سيتم استقبال  من الجمعيات الاحياء طلب المشاركة في مسابقة احسن حي ايكولوجي وصديق البيئة بمدينة تارودانت ، و بالموازات مع المسابقة ستنظم انشطة تربوية و تنشيطية لفائدة الأطفال و جداريات و تشجير و تحسيس بأهمية الحفاظ على البيئة بالمدينة ، وسينظم كذلك حفل ختامي لفعاليات المهرجان وتكريم المشاركين واعطاء جائزة احسن حي ايكولوجي وصديق البيئة يوم 01 شتنبر 2018 .

 

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى