الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / جماعة تارودانت تتدارس مشروع مركب المهن والحرف

جماعة تارودانت تتدارس مشروع مركب المهن والحرف

عقد المجلس الجماعي لتارودانت يوم الخميس 27 يوليوز 2017  بقاعة الإجتماعات بالبلدية اجتماعا مع ممثلي  الجمعيات المنضوية تحت فيدرالية المركب المهني للحرف والمهارات لمدارسة مستجدات ملف المركب، وقد ترأس الاجتماع الأستاذة الزهراء دنبي نائبة الرئيس والأستاد رشيد ربيب نائب الكاتب للمجلس البلدي والسيد مدير المصالح و المهندس الجماعي ورئيس مصحلة الممتلكات. وقد حضر اللقاء كل من الجمعية المهنية الرودانية للحامين والحدادة الفنية ، وجمعية العصرللنجارين، وجمعية النصر للميكانيك وكهرباء  وصباغة السيارات.

اللقاء تدارس مستجدات مشروع  المركب المهني للحرف والمهارات
و الإجراءات التي يشتغل عليها المجلس ليخرج هذا المشروع للوجود.و رغم الصعوبات فقد تمكنت الجماعة من تحديد مكان المشروع وتحفيظه وتتميم جميع الوثائق التي تخصه. واتفق الجميع على المرحلة الموالية التي تهم اعداد دراسة شاملة ودقيقة والتي تحتاج الى اعتمادا مالي مهم وكبير، ودعا المجلس ضرورة تكاتف الجهود  لتحقيق هدا المشروع الضخم والدي سيكون ربحا للمدينة .

وعرف اللقاء مداخلات للمهنيين استفسرت عن معطيات الملف ومآلاته، كما اتفق حضور اللقاء وبكل مسؤولية على تكوين لجنة مشتركة بين أعضاء الفيدرالية واعضاء من المجلس الجماعي لمتابعة إخراج هدا المشروع  الى أرض الواقع .

عن كاتب المجلس الجماعي

كاتب المجلس الجماعي لمدينة تارودانت
إلى الأعلى