الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / لقاء تشاوري تحضيري للنسخة الرابعة لمهرجان الطفل

لقاء تشاوري تحضيري للنسخة الرابعة لمهرجان الطفل

   عقد المجلس الجماعي لتارودانت صبيحة يوم (الأحد 14 اكتوبر 2018-)، لقاءا تشاوريا مع جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالشأن الطفولي وذلك في سياق إعداد برنامج عام لمهرجان الطفل النسخة الرابعة.

   وحضر هذا اللقاء 60 مشارك يمثلون مختلف الجمعيات النشيطة بمدينة تارودانت العاملة في المجال البيئى والتربوي،الرياضي والفني.
وعبر السيد اسماعيل الحريري، رئيس الجماعة الترابية لتارودانت، عن ارتياحه لحجم المشاركة الفعالة للجمعيات بتارودانت في النسخ السابقة واستعدادهم للمساهمة في النسخة الرابعة كما هنأ الجسم الجمعوي الروداني على جائزة المجتمع المدني والتي كانت مستحقة نظرا للمجهودات الجبارة التي تقوم بها الجمعيات الرودانية واوصى السيد الرئيس على ضرورة التواصل والتعاون بين مكونات المجتمع المدني والجماعة الترابية لإنجاح الدورة الرابعة .


و نوهت السيدة زهرة رحمون نائبة الرئيس المكلفة بالشؤون الاجتماعية المشرفة على مهرجان الطفل بالانحراط الجاد والعملي للجمعيات وكذلك عن عزمها بالشراكة مع باقي الفاعلين على تحقيق نسخة مميزة و ناجحة من مهرجان الطفل.
هذا وتم توزيع الجمعيات المشاركة الى اربع ورشات حسب الاقطاب :
-القطب التربوي
-القطب البيئي
-القطب الفني
-القطب الرياضي


حيث وضعت الجمعيات داخل الورشات برمجة ايام التنشيط و حددت حاجيات ومنهجية العمل . و تمت صياغة ميثاق للشرف بين الجمعيات في الجلسة الختامية بالاضافة الي الصياغة النهائية للبرنامج العام لايام المهرجان.

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى