الرئيسية / أنشطة المجلس / أنشطة الرئاسة / لقاء تواصلي مع جمعية تجار وحرفي السوق الكبير وسوق جنان الجامع

لقاء تواصلي مع جمعية تجار وحرفي السوق الكبير وسوق جنان الجامع

عقد المجلس البلدي لقاء تواصليا مع جمعية تجار وحرفي السوق الكبير ومحيطه اطره كل من رئيس المجلس برفقة اعضاء من المكتب الاستاذة زهراء دنبي نائبة الرئيس والاستاذ رشيد فنان كاتب المجلس والمستشار حسن دنبي رئيس لجنة التعمير. وقد كان اللقاء فرصة قدم فيها اعضاء الجمعية رؤيتهم لتغيير السوق واصلاحه في مجال السير والجولان والتنظيم والتزام القانون و كذلك رؤية تأهيل السوق الشمولية. و
وفي ذات اللسياق عقدت لارئاسة واعضء من المكتب لقاء اخر تواصليا مع جمعية الوحدة لتجار سوق جنان الجامع اللقاء الذي تدارس مشاكل السوق وامكانيات تدخل المجلس البلدي لحل مجموعة من المشاكل العالقة وايضا دور التجار في عملية تنظيم وتأهيل السوق والالتزام بقانونه.
قد اتفق اعضاء الجمعيتين بضرورة الانخراط الجماعي في تنظيم السوق و المشاركة في الحملة التي تنظمها مصالح البلدية ابتداء من الاثنين 09 نونبر ولمدة 21 يوما لتحسيس وتوعية التجار بضرورة التزام المساحة المسموح بها لعرض السع خارج المتاجر والدكاكين.كما سيتدارس المجلس حلولا للباعة المتجولين في اطار مشروع سيشمل مدن الجهة والاقليم من اجل خلق اسواق نمودجية.
وفي نفس الاطار عقدت لقاءات متواصلة مع ممثلي الباعة المتجولين لمدارس طرق تنزيل المشروع الوطني لتأهيل هذا القطاع الذي سيتم تمويله من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

عن المجلس الجماعي

إلى الأعلى