الرئيسية / 0.الواجهة / نتائج مباريات الدور الأول من دوري الكأس الجماعية في نسخته الثانية

نتائج مباريات الدور الأول من دوري الكأس الجماعية في نسخته الثانية

عرف يوم الأحد 05 مارس الماضي إنطلاق دوري الكأس الجماعية لكرة القدم الذي تنظمه جماعة تارودانت في نسخته الثانية التي تعرف مشاركة أزيد من ثمانية عشر فريقا منتمية لعدة جمعيات رياضية نشيطة بالمدينة.
مباريات الدور الأول من الكأس الجماعية في نسختها الثانية أقيمت على ارضية ثلاثة ملاعب موزعة على كل من حي درب العفو الذي احتضن ملعبه مباريات الفئة العمرية 2004 / 2005 و التي جمعت بين فريقي المنار و ايادي الخير المنار، هذه المباراة التي انتهت بفوز الأخير بسبعة أهداف دون مقابل ، و فريقي المستقبل و رحاب الخير في مباراة إنتهت بالتعادل هدفين في كل شبكة ، بينما انتهت مباراة قلوب الرحمة و أنت الخير بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل اثنتين .
أما ملعب المريجة بحي الزرايب فقد احتضن مبارايات فئة 2002 / 20033 التي جمعت أولاها بين فريقي أنت الخير و الوفاق في مباراة انتهت لصالح الوفاق بثلاثية مقابل اثنين، بينما كان انتصار فريق المستقبل على فريقا أياد الخير مدويا حيث انتصر بإحدى عشر هدفا للا شيء ، في ما لم تجر مبارة المنار و الوحدة.
أما ملعب بيزامارن فقد احتضن مباريات فئة 2000 / 2001 التي تميزت بتحكيم طاقم نسوي إنتهت أولاها بتعادل فريقي أنت الخير و مستقبل الخير و انتصار المنار على اليسام بهدفين مقابل هدف ، بينما أثقل النجاح كاهل الفردوس بتسعة أهداف مقابل هدف ، و لكم أن تعاينوا النتائج كاملة في الجدول أسفله .

للمزيد من الصور زوروا موقعنا على الفايس بوك 


عن المجلس الجماعي

إلى الأعلى