الرئيسية / أنشطة المجلس / أنشطة الرئاسة / ندوة ” حماية الطفولة : مبدأ. التزام وتعاقد ”

ندوة ” حماية الطفولة : مبدأ. التزام وتعاقد ”

تحت عنوان ” حماية الطفولة : مبدأ. التزام وتعاقد” انعقد بقاعة الندوات بتارودانت ندوة دراسية نظمتها  مندوبية التعاون الوطني وجمعية أهلي   يوم الخميس 09 مارس 2015 .

اللقاء حضرته كل المؤسسات المعنية والجمعيات المهتمة والمتخصصة في قضايا الطفولة للتشارور والتداول قصد صياغة ارضية عمل تركز على ” حماية الطفولة : مبدا، التزام و تعاقد ” . حيث لقد القيت كلمات عامة بالمناسبة …ويعمل الجميع من اجل صياغة ميثاق يهدف الوصول الى مدينة بدون اطفال مشردين ومهملين بالشوارع …وتعتبر هذه التجربة رائدة على الصعيد الوطني على مستوى الطرح ووضع منهجية تربوية وعلمية ومؤسساتية لانجاحها ..
وللاشارة تعتبر جمعية اهلي من الجمعيات الرائدة في هذا المجال بالاقليم والجهة.  تاسست الجمعية سنة 2006 وحققت جملة من المنجزات همت حماية الاطفال وايواء مجموعات منهم في حدود الامكانيات المتاحة لها و عملت تاهيلهم وتعليمهم تربويا ومهنيا حيث يضم المركز الذي شيد منذ قرابة 10 سنوات مركزا للتكوين الحرفي ….نتمنى النجاح للبرنامج وانخراط الجميع لتحقيق الاهداف المتوخاة …فتحية للاستاذة الفاضلة رئيسة الجمعية الاخت ابو وكيل فاطمة وتحية لمكتب الجمعية وكل المؤطرين …

 

 

 

 

عن المجلس الجماعي

إلى الأعلى