الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر ماي 2021

أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر ماي 2021

عقد المجلس الجماعي لتارودانت صباح يومه الخميس 06 ماي 2021 على الساعة الحادية عشرة (11:00) صباحا ، أشغال الجلسةالاولى من الدورة العادية لشهر ماي 2021 بقاعة الاجتماعات بالجماعة.
وقد ترأس هذه الجلسة السيد إسماعيل الحريري رئيس الجماعة الترابية لتارودانت، بحضور السيد بيروك التيجاني قائد رئيس الملحقة الإدارية الرابعة و السيدات و السادة أعضاء المجلس و مدير المصالح الجماعية و أطر الجماعة .
افتتحت الجلسة الاولى بالدعاء بالمغفرة و الرحمة للمرحوم السيد محمد صابر موظف متقاعد بجماعة تارودانت وبعدذلك رحب السيد الرئيس بالحضور ، ثم تلا جدول أعمال الدورة على الحضور و أعلن عن انطلاق أشغال الجلسة .
حيت تمت دراسة و مناقشة وتبادل وجهات النظر بين السادة أعضاء المجلس الحاضرين، وبعد ذلك انتقل المجلس إلى المصادقة على النقط المدرجة في الجلسةالاولى من جدول أعمال الدورة و المتعلقة ب:
المصادقة بالاجماع على تاجيل النقطة المتعلقة باضافات في قرار السير والجولان بالمدينة.
المصادقة بالاجماع على تاجيل النقطة المتعلقة بتعديل و تحيين اتفاقية شراكة بين الجماعة الترابية لتارودانت و مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.
المصادقة بالاجماع على اتفاقيتي شراكة لتدبير وتسيير صهريج وبئر للماء الصالح للشرب وتجهيزاته بحي البورة بين جماعة تارودانت وجمعيتي :
• النصر للأعمال الاجتماعية والثقافية والرياضية – دوار البحراني-
• الرحمة للماء الصالح للشرب – دوار القبلاني-
المصادقة بالاجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تارودانت و جمعية أجيال تارودانت لكرة القدم.
المصادقة بالاجماع على إحداث سوق لبيع السيارات المستعملة و الدراجات.
و جدير بالذكر ان الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر ماي 2021 ستعقد يوم 19 ماي 2021 على الساعة الخامسة مساء بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة.

عن fatim zohra chihab

إلى الأعلى