الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / إختتام أشغال الجلسة الثالثة و الأخيرة من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020

إختتام أشغال الجلسة الثالثة و الأخيرة من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020

        اختتمت مساء یومه الإثنين 02 نونبر 2020 بقاعة الاجتماعات بالجماعة، الجلسة الثالثة و الأخيرة من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020، برئاسة السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت وبحضور كل من السيد محمد دعنون قائد رئيس الملحقة الإدارية الأولى والسيدات والسادة أعضاء المجلس و موظفي وأطر الجماعة.

        وقد استھلت أشغال هذه الجلسة بكلمة افتتاحية للسيد الرئيس حيث رحب من خلالها بالسادة الحاضرين، ثم قراءة سورة الفاتحة ترحما على وفاة والد السيد تيجاني بيروك قائد رئيس الملحقة الإدارية الرابعة و ذوي بعض الموظفين بالجماعة الترابية لتارودانت الذين وافتهم المنية مؤخرا، ودعاء الله عز وجل بأن يرفع  عنا  هذا الوباء و يعيد الفرحة للقلوب ويعجل بالشفاء لبعض أعضاء وموظفي الجماعة وممثلي السلطة المحلية ولجميع المرضى ويرحم جميع موتى هذه الجائحة، ويذكر إياهم بالنقط المدرجة بجدول الأعمال هذه الجلسة.

       بعد ذلك افتتح باب مناقشة جميع النقط المطروحة في جدول أعمال هذه الجلسة، وبعد الدراسة والمناقشة وتبادل وجهات النظر بين السادة أعضاء المجلس الحاضرين، فقد تمت المصادقة على النقط التالية:

10.  المصادقة بالإجماع على مشروع التحويلات في بعض فصول الميزانية حيث تم تحويل 615 مليون سنتيم لفصول اقتناء الأراضي الخاصة باستقبال مشاريع بناء الأسواق و المجال الرياضي ، بالإضافة إلى اقتناء أجهزة للتنفس الاصطناعي و مساهمة الجماعة في تهيئة وتغطية سوق جنان الجامع.

11.  المصادقة بالإجماع على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتسوية وضعية أرض مستغلة من طرف السيد طارق القباج بسطاح المدينة عن طريق الكراء.

17. المصادقة بالإجماع على مشروع الميزانية برسم سنة 2021.

  1. المصادقة بالإجماع على مشروع برمجة الفائض التقديري برسم السنة المالية 2021.

واختتمت أشغال هذه الدورة بقراءة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وعظمه.

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى