الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / اجتماع تحضيري لتنظيم دوري الكأس الجماعية في نسخته الخامسة لجمعيات الأحياء لسنة 2020

اجتماع تحضيري لتنظيم دوري الكأس الجماعية في نسخته الخامسة لجمعيات الأحياء لسنة 2020

 في إطار الاجتماعات التحضيرية لتنظيم دوري الكأس الجماعية في نسخته الخامسة لجمعيات الأحياء لسنة 2020 في كرة القدم، انعقد اجتماع التحضيري الأول مساء يوم الخميس 19 دجنبر 2019 بقاعة الاجتماعات بالخزانة البلدية، برئاسة السيد سعيد بكريم نائب رئيس المجلس الجماعي لتارودانت والمكلف بالشؤون الرياضية بالجماعة.

 كما حضر لهذا الاجتماع كل من السيد رشيد اربيب نائب كاتب المجلس والسيد عبد المنعم المناني رئيس مصلحة الشؤون الرياضية والاجتماعية والثقافية بالجماعة والسيد عبد العزيز فريد رئيس مكتب الشؤون الرياضية والشباب بالجماعة بالإضافة إلى أطر المصلحة وممثلي الجمعيات الأحياء.
وافتتح السيد سعيد بكريم نائب الرئيس الاجتماع بكلمة ترحيبية للسادة ممثلي الجمعيات الرياضية بالمدينة وشكر كل من جمعية حكام ومراقبي المقابلات وكذلك منظمة الهلال الأحمر فرع تارودانت والجمعيات والأطر على المشاركة في إنجاح النسخ السابقة وذكر بالمجهودات التي يبدلها المجلس للنهوض بالمجال الرياضي بمدينة تارودانت، وأكد عن استعداد الجماعة للانخراط في دعم المبادرات الجمعوية، وعلى تنظيم الدورة الخامسة في أحسن الأجواء وذلك بشراكة مع جمعيات الأحياء المهتمة بالشأن الرياضي وعدة فعاليات، واقترح على الحضور أن يتم تكريم في الحفل الختامي مجموعة من الفعاليات المشاركة في الدوري.

 وقد تم تقديم عرض حول النسخة السابقة من السيد عبد المنعم المناني وبعد ذلك فتح باب التدخلات وتمت مناقشة الملاحظات والمقترحات التي تقدم بها ممثلو الجمعيات على الدورات السابقة والاتفاق على اعتماد ملاعب جيدة تساهم في إنجاح الدوري، على أن تحدد اللجنة التنظيمية الملعب الخاص بكل فئة، كما تم اقتراح الفئات العمرية المشاركة.

 • الفئة الأولى مواليد سنتي :2003/2004
 • الفئة الثانية مواليد سنتي :2005/2006
 • الفئة الثالثة مواليد سنتي :2007/2008

 وسيتم استقبال ملفات الفرق بالخزانة الجماعية بمكتب مصلحة الرياضة على اساس ان القرعة ستجرى يوم 30 دجنبر 2019 و ستنطلق فعاليات الدوري يوم 05 يناير 2020 ان شاء الله.

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى