أخبار عاجلة
الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / اختتام أشغال الدورة العادية لشهر ماي 2022

اختتام أشغال الدورة العادية لشهر ماي 2022

عقد المجلس الجماعي لتارودانت يومه الخميس 19 ماي 2022 ، أشغال الجلسة الثالثة والأخيرة من الدورة العادية لشهر ماي 2022 بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة الترابية لتارودانت.
وقد ترأس هذه الجلسة السيد محمد أمهرسي، رئيس المجلس بالنيابة ، بحضور السيد بيروك التيجاني، رئيس الملحقة الإدارية الرابعة وأعضاء المجلس الجماعي و السيد نور الدين الورغي، مدير المصالح الجماعية و أطر الجماعة و ممثلي بعض المنابر الإعلامية وفعاليات المجتمع المدني.
و قد افتتحت الجلسة الثالثة بكلمة ترحيبية للسيد الرئيس بالنيابة ، ثم تلا جدول أعمال الدورة على الحضور، بعد ذلك تمت دراسة و مناقشة وتبادل وجهات النظر بين أعضاء المجلس الحاضرين، ثم انتقل المجلس إلى المصادقة على النقط المدرجة في الجلسة الثالثة من جدول أعمال الدورة كالتالي :
1 .المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تارودانت و جمعية مهرجان التبوريدة و إحياء التراث الروداني .
2. المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تارودانت و المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة من أجل إقامة المعرض الإقليمي للكتاب بالمدينة.
3.المصادقة بالإجماع على المنح المقدمة لفائدة الجمعيات بالمدينة.
4.المصادقة بالإجماع على مشروع التحويلات في بعض فصول الميزانية.
لتختتم أشغال هذه الدورة برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره وأيده تلاها كاتب الجلسة السيد رشيد فنان.

عن fatim zohra chihab

إلى الأعلى