أخبار عاجلة
الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / تدشين حملة لتصفية وضعية الملك العمومي بجماعة تارودانت

تدشين حملة لتصفية وضعية الملك العمومي بجماعة تارودانت

دشنت مصالح جماعة تارودانت، حملة واسعة لتصفية وضعية الملك العمومي وتحريره ، حيث عملت مصلحة الشرطة الإدارية و الممتلكات تحت إشراف السيدة عائشة تغموت نائبة الرئيس المكلفة بالممتلكات و الشرطة الإدارية ، بتنسيق مع قائد رئيسة الملحقة الإدارية الثانية السيدة لمياء تيجان و بحضور أطر و موظفي الجماعة و عناصر القوات المساعدة و أعوان السلطة و ذلك من أجل تحرير الملك العمومي.
هذا وعملت مصالح جماعة تارودانت و ممثلي السلطة المحلية مساء يوم الخميس 27 يناير الجاري على الساعة الرابعة بعد الزوال بمحيط باب السلسلة على تحرير هذا الأخير من مستغليه بصفة غير قانونية. وجاءت هذه العملية التطهيرية، بعد سلسلة الإنذارات المتوالية التي قدمتها الشرطة الإدارية التابعة لجماعة تارودانت للمعنين بالأمر، وقد خلفت هذه العملية إرتياحا لدى ساكنة المدينة خصوصا و أنها تهدف للحفاظ على رونق و جمالية المدينة.
يذكر أن الشرطة الإدارية و التي تمارس تدخلاتها الميدانية بتنسيق مع السلطة المحلية تعمل على تنزيل القرارات التي تتخذها جماعة تارودانت للارتقاء بالخدمات الموجهة للمواطنين في مجال حفظ الصحة والسلامة العمومية والنظافة، وكذا تنظيم استغلال الملك العام الجماعي.

عن fatim zohra chihab

إلى الأعلى