الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / زيارة رئيس المجلس الجماعي لمركب البديع بعد انتهاء الأشغال

زيارة رئيس المجلس الجماعي لمركب البديع بعد انتهاء الأشغال

تعززت المشاريع الاستثمارية بمدينة تارودانت بمشروع “مركب البديع ” و هو مركز تجاري و خدماتي قرب باب الزركان ، أنجزته شركة Innovation immobilière على مساحة 1000 متر مربع ، و قد شيد المشروع على علو طابق سفلي و ثلاث طوابق (R+3) ، حيث يوفر أكثر من 70 محل مجهز للخدمات و التجارة.
و قد قام عدد من الأطباء ذوو الاختصاصات باقتناء المحلات من أجل افتتاح عيادات طبية متخصصة ( الطب العام ، أمراض الأنف و الحنجرة، جراحة الأطفال ، أمراض القلب و الشرايين ، جراحة العظام، أمراض النساء و التوليد، الجراحة العامة، المسالك البولية، جراحة الأسنان ، طب العيون، و تخصصات أخرى) ، هذا بالإضافة إلى الموثقين و المحامين و أصحاب الشركات ، و كذا محلات تجارية و محلات لبيع تذاكر السفر. و سيشكل هذا المشروع إضافة نوعية بالمدينة ، حيث سيوفر عددا من مناصب الشغل كما سيقرب الخدمات الإجتماعية و الصحية من المواطنين و يجنبهم عناء التنقل لمدن أخرى من أجل الفحص و العلاج و الخدمات الاستشفائية و خدمات أخرى.
و في إطار إجراءات الترخيص للمحلات و الإعداد لافتتاح المركب ، قام السيد اسماعيل الحريري ، رئيس المحلس الجماعي لتارودانت بزيارة تفقدية للمركب يوم الثلاثاء 29 يونيو 2021 رفقة مصلحة الشرطة الإدارية و بحضور المقاولة صاحبة المشروع.
و يأتي هذا النوع من المشاريع كثمرة لمجهودات الجماعة فيما يخص تشجيع الاستثمار و تبسيط المساطر الإدارية من أجل انجاز المشاريع الإجتماعية و الاقتصادية على تراب الجماعة.

عن fatim zohra chihab

إلى الأعلى