الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / زيارة رئيس جماعة تطوان لجماعة تارودانت في إطار الصداقة والتعاون‏

زيارة رئيس جماعة تطوان لجماعة تارودانت في إطار الصداقة والتعاون‏

بمناسبه حضوره الحفل الختامي لاحتفالية تارودانت عاصمة المجتمع المدني لسنة 2019، قام السيد محمد ادعمار رئيس جماعة تطوان برفقة اعضاء من مكتب مجلس تطوان بزيارة لرئيس جماعة تارودانت في إطار الصداقة والتعاون الذي يجمع الجماعتين والذي تؤطره اتفاقية شراكة وقعها رئيسي المجلسين مؤخرا.
اللقاء الودي كان مناسبة هنأ فيها رئيس جماعة تارودانت نظيرة رئيس جماعة تطوان على حصول مدينة تطوان على لقب عاصمة المجتمع المدني لسنة 2020، والذي تم اعلانه في الحفل الختامي، كما أكد السيد اسماعيل الحريري على اواصر الصداقة والتعاون التي تجمع الجماعتين وتقدم بالشكر لمجلس جماعة تطوان على كرم ترحابهم بالمجلس في اخر زيارة وعلى خبراته التي يزود بها جماعة تارودانت كلما كانت الحاجة لها.
بدوره السيد ادعمار رئيس جماعة تطوان عبر عن سعادته بهذه الزيارة لمدينة عتيقة يكن لها مشاعر خاصة، ونوه بالمجهودات التي بدلتها الجماعة لإنجاح احتفالية المجتمع المدني وبمستوى اللجنة المنظمة التي شرفت مدينة تارودانت خصوصا عند زيارتها لتطوان.
كما أشار إلى أن مدينة تطوان وتارودانت تشتركان في الجانب التاريخي كمدن عتيقة وجب الاهتمام المشترك بها وبالطابع المعماري الذي يجب ان يكون خاصا وفريدا يناسب عراقتهما.
وتوجه السيد ادعمار بشكر خاص لساكنة مدينة تارودانت حيث أحس من خلال زيارته للسوق وبعض المرافق بحفاظ اهلها على ذوقهم الرفيع والاصيل وتميزهم بحفاوة الاستقبال.
وفي ختام اللقاء تقدم رئيس جماعة تارودانت لرئيس جماعة تطوان بهديتين كتذكار صداقة بين المجلسين.

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى