الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / لقاء تواصلي مع الجمعيات لتحسيس والتوعية حول فيروس كورونا

لقاء تواصلي مع الجمعيات لتحسيس والتوعية حول فيروس كورونا

تفاعلا مع القرارات الحكومية الاحتياطية المرتبطة بالوضع الصحي والإجراءات الإستعجالية والإحترازية المتخذة لمواجهة خطر إنتشار وباء فيروس كورونا (كوفيد 19).

عقد السيد خليد بالمودن باشا مدينة تارودانت مساء يوم الإثنين 16 مارس 2020 بمقر الباشوية، لقاء تواصلي مع ممثلي الجمعيات بالمدينة لتحسيس وتوعية حول فيروس كورونا (كوفيد 19). وقد حضر اللقاء كل من رؤساء الملحقات الإدارية والسيد محمد أمهرسي نائب رئيس المجلس الجماعي لتارودانت المكلف بمصلحة خدمات القرب والسيد رشيد فنان كاتب المجلس وممثلي بعض المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني ومنظمة الهلال الأحمر المغربي فرع تارودانت وممثلي المنابر الإعلامية.

حيت أكد السيد باشا مدينة تارودانت في كلمته على أننا جميعا مجندون في الميدان لتنفيذ جميع التوجيهات الملكية السامية، والخطة المحكمة لعامل الإقليم الرامية لضمان وسلامة المواطنين والمواطنات وعائلاتهم والعمل على الحد من تفشي هذا الوباء.

وحت على بقاء المواطنين في منازلهم ولا يخرجون إلا للضرورة، كما حث على محاربة الإشاعة التي تمرر في وسائط التواصل الاجتماعي، وتوجه إلى جمعيات التجار وحماية المستهلك بضرورة توعية المواطنين وطمأنتهم بأن تموين الأسواق لن يكون فيه أي مشكل، والظرفية لا تستحمل الهزل وأن الخطورة قد ترتفع درجتها إذا لم نؤخذ الأمور بجد.

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى