الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / لقاء حول وضعية بعض الجمعيات الرياضية والإكراهات التي تواجهها

لقاء حول وضعية بعض الجمعيات الرياضية والإكراهات التي تواجهها

في إطار اللقاءات التواصلية لجماعة تارودانت مع بعض جمعيات المجتمع المدني بالمدينة، عقد السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت صباح يوم الإثنين 22 يونيو 2020 بمقر الجماعة، لقاءا مع الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعات والعصب الرياضية حول الوضعية الرياضية بالمدينة.
و قد تمحور اللقاء حول موضوع وضعية بعض الجمعيات الرياضية والإكراهات التي تواجهها، حيث أكد السيد الرئيس خلال اللقاء أن الجماعة حريصة على دعم القطاع الرياضي بالمدينة وعدم المساس بجميع الإلتزامات التي توفرها الجماعة للجمعيات مع إستحضار الوضع الاستثنائي الناجم عن حالة الطوارئ الصحية.
و مما تمحور حوله النقاش دعم البنيات الرياضية و الدعم المالي و البحث عن السبل الكفيلة لتوحيد الجهود و خلق فرق قوية تشرف المدينة على مستوى جميع أنواع الرياضات.
وقد عرف هذا اللقاء حضور كل من السيد سعيد بكريم نائب الرئيس المكلف بالشؤون الرياضية بالجماعة والسيد عبد المنعم المناني رئيس مصلحة الشؤون الرياضية والإجتماعية والثقافية والسيد عبد العزيز فريد رئيس مكتب الشؤون الرياضية والشباب بالجماعة وأطر المكتب بالإضافة إلى حضور رؤساء الفرق والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعات والعصب الرياضية.

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى