الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / ‏إجراء عملية القرعة للنسخة الخامسة لدوري الكأس الجماعية لجمعيات الأحياء لسنة 2020 في كرة القدم

‏إجراء عملية القرعة للنسخة الخامسة لدوري الكأس الجماعية لجمعيات الأحياء لسنة 2020 في كرة القدم

في إطار اللقاءات التشاورية بين المجلس الجماعي وجمعيات المجتمع المدني المهتمة بالشأن الرياضي بالمدينة، واستعدادا للدورة الخامسة لدوري الكأس الجماعية لكرة القدم 2020، أجريت مساء يوم الخميس 02 يناير2020 بقاعة الاجتماعات بالخزانة البلدية، عملية القرعة للنسخة الخامسة لدوري الكأس الجماعية لجمعيات الأحياء لسنة 2020 في كرة القدم، تحت شعار ” جميعا من أجل إقلاع رياضي محلي”.
ترأس عملية القرعة السيد سعيد بكريم نائب رئيس المجلس الجماعي لتارودانت المكلف بالشؤون الرياضية بالجماعة بحضور السيد عبد المنعم المناني رئيس مصلحة الشؤون الرياضية والاجتماعية والثقافية بالجماعة والسيد عبد العزيز فريد رئيس مكتب الشؤون الرياضية والشباب بالجماعة بالإضافة إلى أطر المصلحة وممثلي 23 جمعية المشاركة في الدوري.
وقد إفتتحت عملية قرعة النسخة الخامسة للدوري، بكلمة ترحيبية تقدم بها السيد سعيد بكريم نائب الرئيس رحب من خلالها بالحضور الكرام وذكرهم بالأهداف العامة لهذه التظاهرة الرياضية المتمثلة أساسا في المساهمة في التنشيط الرياضي بمدينة تارودانت، وإتاحة الفرصة للمواهب الصاعدة في كرة القدم على صعيد المحلي من أجل إبراز قدراتها الفنية والتقنية قصد استفادة الجمعيات المشاركة في الدوري من خدماتها، إلى جانب المساهمة في التأطير الرياضي عبر تشجيع فئة الشباب على الممارسة الرياضية ومحاربة كل أشكال الانحراف والإدمان، إلى جانب المساهمة في إعادة الاعتبار إلى دوريات الأحياء التي كانت في الأمس القريب تعتبر القاعدة الصلبة في إنجاب نجوم كرة القدم على المستوى المحلي، ومن جانب آخر تطرق إلى مجموعة من النقاط المتعلقة بالقوانين العامة للدوري.
وأكد على الجمعيات المشاركة بضرورة الانضباط والخضوع للقوانين المؤطرة للدوري، والمساهمة في إنجاح فعاليات هذه النسخة، عبر الحفاظ على أجواء الروح الرياضية والمنافسة الشريفة طيلة فعاليات الدوري.
كما تم تحديد الفئات المشاركة للجمعيات، والملاعب المحتضنة لهذه التظاهرة. وإجراء عملية القرعة في أجواء رائعة، وتوزيع الجمعيات المشاركة إلى 4 مجموعات في كل فئة.

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى