الرئيسية / 0.أخبار عاجلة / ‏اختتام فعاليات المخيم الحضري لفائدة أطفال مدينة تارودانت2019

‏اختتام فعاليات المخيم الحضري لفائدة أطفال مدينة تارودانت2019

اختتمت مساء يومه الأربعاء 24 يوليوز 2019 بفضاء إعدادية الرحال المسكيني، فعاليات المخيم الحضري لفائدة أطفال مدينة تارودانت، المنظم من طرف الجماعة الترابية لتارودانت بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بتارودانت وجمعيات المجتمع المدني، تحت شعار: “المخيم متعة وتعلم “، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و25 يوليوز 2019.

عرف المخيم إقبالا متميزا هذه السنة، استفاد منه أزية من 200 طفل وطفلة، حيث أبرز الأطفال مواهبهم وإبداعاتهم بكل براءة وتضمن برنامج المخيم مجموعة من الأنشطة متنوعة خلال هذه الفترة.

وقد شهد برنامج حفل اختتام هذه التظاهرة المحمودة، تقديم عدة فقرات من إبداع الأطفال المستفيدين من المخيم الحضري، قدمت خلاله لوحات مسرحية ورقصات تعبيرية فنية وأناشيد تربوية.

وخلال هذا الحفل تم تكريم الإطار التربوي السيد محمد نجم الدين رئيس قسم الشباب بالمديرية الإقليمية للشباب والرياضة وكذلك توزيع شواهد المشاركة وهدايا وجوائز للأطفال المستفيدين والفائزين في المسابقات المنظمة بالمخيم.
كما تم توزيع شواهد شكر وتقدير على الأطر الإدارية والتربوية والمشرفين على المطبخ وعلى المؤسسات الشريكة اعترافا لهم بالسهر والتتبع اليومي لهذه التظاهرة والمساهمة في إنجاحها بامتياز، حيث لاقت استحسان الجميع وخاصة أطفال المخيم وأوليائهم.

وفي كلمة لإدارة المخيم، تم تقديم بالشكر إلى السادة رئيس الجماعة الترابية لتارودانت ومدير المديرية الإقليمية للشباب والرياضة ومدير المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ومدير وأطر إعدادية الرحال المسكيني على تقديمهم التسهيلات اللازمة لتنظيم المخيم، كما تقدم بالشكر إلى السيدات والسادة الأطر الإدارية والتربوية والمشرفين على المطبخ على مساهمتهم في إنجاح فعاليات المخيم.

عن المجلس الجماعي 1

إلى الأعلى